5 أشياء يجب عليك فعلها بالتأكيد في رحلتك القادمة إلى باركسفيل ، كولومبيا البريطانية

عندما تتم دعوتك للإقامة لمدة ليلتين في منتجع سبا على شاطئ البحر ، فلن ترفض. على الأقل هذه هي قاعدتي. لقد سمعت الاسم ، Tigh-Na-Mara ، تحدث عدة مرات وحتى أنني كنت أقود به أكثر من مرة في الوقت الذي قضيته على الساحل الشرقي لجزيرة فانكوفر. كان دائما ما يثير اهتمامي.

باستخدامه كقاعدة لاستكشاف باركسفيل كواليكوم بيتش ، وللانغماس في مسبح Tigh-Na-Mara المعدني والمأكولات اللذيذة ، تناولت أنا وشريكي بعض الأشياء المعروفة ، وبعض الأشياء الأقل شهرة ، التي يجب القيام بها أثناء وجودنا هناك.

* كان كارلو ضيفًا على جمعية باركسفيل كواليكوم بيتش للسياحة ومنتجع Tigh-Na-Mara Seaside Spa.

Top Bridge Regional Trail / Englishman River Regional Park

يؤدي المسار الذي يبلغ طوله 5 كيلومترات والذي يربط شاطئ Rathtrevor بجسر معلق للمشاة يمر عبر نهر Englishman إلى حفرة السباحة الخاصة بالسكان المحليين. مع اقترابنا ، ارتفعت أصوات اللعب ورأينا سبب تمتع الجميع بهذا القدر من المرح. هناك مساحة كبيرة للاسترخاء ، حتى المسابح الضحلة إذا كنت ترغب في الجلوس في الماء فقط. نأسف لعدم إحضار ملابس السباحة الخاصة بنا ، لكننا قمنا بلف السراويل القصيرة الخاصة بنا وخوضنا حتى أفخاذنا.

ليس بعيدًا جدًا عن هنا ، ومتصل أيضًا بمسار ركوب الدراجات المرصوف بالحصى ، منتزه Englishman River Regional Park. تؤدي الكثير من مسارات المشي المظللة إلى وجهات نظر ، على طول البرك ، وإلى نهر Englishman. ملابس السباحة ملعونين - كنا مصممون على الدخول في الماء ، لذلك وجدنا ممرًا انتهى في مكان هادئ للغاية على النهر وقمنا بالغطس السريع النحيف. بينما كنا نربط أحذيتنا للمغادرة ، ظهرت سيدة وكلبها على الشاطئ الصغير. مكالمة قريبة!

المد والجزر الشديدة والماء الدافئ

عند انخفاض المد ، تستمر الشواطئ في ما يبدو إلى الأبد. في الصباح الأول خرجنا من غرفتنا وضربنا الشاطئ في نزهة على الأقدام. المسافات خادعة. لن تحصل على فكرة جيدة عن مدى المد والجزر هنا إلا بعد أن تمشي لمسافات طويلة وتنظر إلى الوراء إلى المباني المتقلصة بسرعة على الشاطئ.

في باركسفيل كوميونيتي بارك ، تغمر كراسي الاستلقاء كراسي الشاطئ الخاصة بهم في المياه الضحلة للبقاء هادئين ، بينما يصرخ الأطفال على ألواحهم المقشورة. في المد العالي ، تكون المياه من بين أحر المياه في كندا للسباحة.

مزرعة ويسكي كريك ومخبز خالي من الغلوتين

لقد كان الأمر مجرد صدفة أن انتهى بنا المطاف في مزرعة ويسكي كريك لوري ، على بعد كيلومترين من الطريق المؤدي إلى توفينو على الساحل الغربي للجزيرة. كنا نقود السيارة ولفتت "خالية من الغلوتين" عيون شريكي (إنها لا تتحمل الغلوتين) ، لذلك قررنا التحقق من ذلك. اتضح أنه أحد المعالم البارزة في رحلتنا. إنها مزرعة محفوظة بشكل جميل والمخبز خالٍ تمامًا من الغلوتين.

هناك فكرة مفادها أن الخالي من الغلوتين لا يمكن أن يكون لذيذًا مثل "الشيء الحقيقي" ، لكن هذا المخبز يضع هذه الفكرة للراحة. طلبنا اثنين من البيتزا وشاهدناهم يقطفون بعض الخضار والأعشاب من الحديقة مباشرة. بينما كنا نتناول غدائنا ، كانت كعكات القرفة تُخبز في الفرن ؛ بمجرد أن ننتهي من البيتزا خرجت طازجة ، تبخر ولذيذة.

المسابقة الكندية المفتوحة للنحت على الرمال والمعرض

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نشارك فيها في مسابقة النحت على الرمال ، ولكن الأمر مختلف كل عام ، ولا أعتقد أنني سأموت من رؤية ما يمكن أن يفعله الناس بالرمل. إذا ذهبت ، تأكد من السير على طول الطريق حول المنحوتات ؛ يجب ألا تفوتك التفاصيل الموجودة على ظهره.

التجديف واقفًا (SUPing)

ولحسن الحظ ، فإن اليوم الذي ذهبنا فيه إلى "SUPing" أخذ منعطفًا نحو الأسوأ. تدحرجت الغيوم في سماء المنطقة وأصبح الجو عاصفًا. التقينا كولين من Island Surf Company في Qualicum Beach ، على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من باركسفيل ، وترك الألواح قبل مغادرتنا لبضع ساعات. كانت الخطة هي السفر عبر الساحل والعودة ، ولكن قبل أن نغادر ، اتخذنا القرار الذكي لاختبار الرياح المعاكسة وأدركنا أنه إذا ذهبنا بعيدًا في اتجاه الريح ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعودة ، ناهيك عن أنه مرهق. انتهى بنا المطاف بالبقاء في المنطقة المجاورة ومارسنا مهاراتنا في بعض المياه شديدة التقلب. يسعدني أن أبلغكم أن أيا منا لم يسقط.

كان الاختيار الجيد ، والذي كنا نتمنى أن نفكر فيه من قبل ، هو الذهاب إلى SUPing في بحيرة كاميرون (في الصورة إلى اليمين أعلاه). عندما رأينا هذه المياه الساكنة بعد تجربة SUPing في المحيط ، كنا نركل أنفسنا. المكافأة الإضافية هي أن البحيرة تقع بالقرب من متجر ركوب الأمواج ، وكلاهما على الطريق المؤدي إلى توفينو (طريق ألبيرني السريع).

ما رأيك في هذه القصة؟

شاهد الفيديو: الاجور و تكلفة الحياة في كندا + مقارنة بين 3 مدن في كيبيك و اونتاريو و برتش كولمبيا